أبرة بلازمة

 الشعر هو احد  أساسيّات الجمال، فهو يعطي الإنسان شكلاً مختلفاً ومظهر أنيق، ولكن هناك الكثير من مشاكل الشعرالّتي تجعل البعض غير قادرٍ على تسريحه كما يريد والخروج بالمظهر الذي يحبه، وأهم هذه المشاكل هي تساقط الشعر، حيث يبدأ الشعر بالتساقط  نتيجة مرض وراثي او لأسباب اخرى منها عدم العناية بالشعر، ولهذا يلجأ البعض ممّن يفقدون كمياتٍ كبيرةٍ من الشعر إلى زرع الشعر أو علاجه بعدة طرق محاولة منهم استعادة رونق الشباب.

ما هوعلاج تساقط الشعر

هناك الكثير من العلاجات لتساقط الشعر، منها ما هو طبيعيٌ ومنها ما هو صناعيٌ،احد ابرز الطرق لعلاج تساقط الشعر هي حقن الشعر بالبلازما الغنيّة بالصفائح الدموية، وهي تقنيةٌ عصريةٌ تستخدم لعلاج أكثر من مرض غير تساقط الشعر، والفكرة في علاج الشعر بالبلازما هي حقن أنسجة فروة الرّأس بالصفائح الدموية الّتي ستفرز عوامل تحفّز نمو الشعر في المناطق الخالية من فروة الرأس وزيادة كثافته. يختلف عدد هذه الصفائح من شخصٍ إلى آخر حسب المستوى العلاجي وتقبل الجسم، وطبعاً يجب العمل على حل المشكلة الأساسية الّتي أدت إلى هذا التساقط لان عملية حقن فروة الرأس بالبلازما لا تقوم بحل المشكلة من جدورها  وإنما تقوم بتقوية الشعر و المساعدو على تكثيفه.

نحن في انجة هيلث نقدم لكم ابرة بلازما مجانا للحفاظ على نضارة الشعر وتألقه للحصول على استفسار مجاني من خلال الرابط التالي استشارة طبية.